اخبار برشلونه

اهلأ وسهلا بكم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

سحابة الكلمات الدلالية

ديسمبر 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية

تصويت


    تشيلسي يهزم نوريتش وتعادل ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

    شاطر
    avatar
    ayham
    Admin

    عدد المساهمات : 121
    نقاط : 349
    تاريخ التسجيل : 08/08/2011

    تشيلسي يهزم نوريتش وتعادل ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

    مُساهمة  ayham في الأحد أغسطس 28, 2011 3:01 am

    سجل خوان ماتا هدفا في مباراته الاولى مع تشيلسي وقاده للفوز 3-1 على ضيفه نوريتش سيتي الصاعد حديثا لينضم الفريق اللندني الى ولفرهامبتون واندرارز في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

    وفشلت التشكيلة الجديدة لتشيلسي التي شكلها المدرب البرتغالي اندريه فيلاس بواس في تقديم أداء جيد في المراحل الاولى من الدوري هذا الموسم لكن الظهير البرتغالي جوزيه بوسينجوا منح الفريق بداية رائعة بهدف نادر من تسديدة من 22 مترا.

    وتعادل نوريتش بطريقة هزلية حين أخطأ الحارس الاحتياطي ايلاريو في التعامل مع تمريرة عرضية ليحول جرانت هولت الكرة الى المرمى الخالي في منتصف الشوط الثاني لكن تشيلسي استعاد تقدمه بهدف من ركلة جزاء عن طريق فرانك لامبارد في الدقيقة 82.

    واحتسبت ركلة الجزاء حين طرد جون رودي حارس نوريتش لعرقلة راميريس واستفاد اللاعب الاسباني البديل ماتا من النقص العددي في صفوف الضيوف ليسجل الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

    وسقط ديدييه دروجبا - الذي شارك ليلعب الى جوار فرناندو توريس في هجوم تشيلسي - على الارض واحتاج لعلاج مكثف قبل نقله الى خارج الملعب.

    وفاز ولفرهامبتون بأول مباراتين مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لكنه كان سعيدا بمغادرة برمنجهام بنقطة واحدة بعد التعادل بدون أهداف بعد أن فرض استون فيلا سيطرته على أغلب فترات اللقاء.

    ولاحت للمهاجم جابرييل اجبونلاهور أخطر فرصة لصالح استون فيلا لكن وين هينيسي حارس ولفرهامبتون تصدى لها بشكل جيد.

    وسيحل مانشستر سيتي ضيفا على توتنهام هوتسبير يوم الاحد في حين سيلعب مانشستر يونايتد حامل اللقب ضد ارسنال.

    وسجل الارجنتيني فرانكو دي سانتو هدفين ليقود ويجان اثليتيك للفوز 2-صفر بملعبه على كوينز بارك رينجرز الصاعد حديثا والذي فضل عدم اشراك لاعبه الجديد جوي بارتون المنضم من نيوكاسل يونايتد.

    وخسر بلاكبيرن روفرز 1-صفر أمام ضيفه ايفرتون بعد أن أهدر جونيور هويليت وماورو فورميكا ركلتي جزاء لصاحب الارض قبل أن يسجل ميكل ارتيتا هدف ايفرتون من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

    وتعادل سوانسي سيتي الصاعد حديثا والذي لا يزال يبحث عن هدفه الاول في دوري الاضواء بدون أهداف مع ضيفه سندرلاند في مباراة ردت خلالها العارضة محاولة لكل فريق.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 2:57 pm